EN
  • تاريخ النشر: 26 أغسطس, 2013

هل تتخلى حمدية عن الأضواء من أجل سليم البدري؟

الراقصة حمدية - ليالي الحلمية ج4

الراقصة حمدية - ليالي الحلمية ج4

لم تكن تتوقع الراقصة حمدية في يوم من الأيام أن يتقدم للزواج منها رجل ذو مكانة اجتماعية مرموقة مثل سليم باشا البدري؛ لكن كما يقول المثل "الحلو مايكملش".

لم تكن تتوقع الراقصة حمدية في يوم من الأيام أن يتقدم للزواج منها رجل ذو مكانة اجتماعية مرموقة مثل سليم باشا البدري؛ لكن كما يقول المثل "الحلو مايكملش".

حمدية وجدت نفسها في مأزق بسبب شروط سليم البدري حتى يتمم زواجه منها وأهم هذه الشروط أن تترك مهنة الرقص وتبيع "الكباريه" التي تمتلكه.

الراقصة المشهورة يصعب عليها أن تهدم ما قامت ببناءه طول سنوات عمرها الماضية والتخلي عن الرقص وعلاقاتها وكذلك التخلي عن المشروع التي تمتلكه، وفي نفس الوقت تخشى عدم تكرار فرصة الزواج من شخص مثل سليم البدري.

فهل تضحي حمدية بمهنة الرقص والكباريه مقابل الزواج من سليم البدري، أم أنها لن تستطيع هدم ما قامت ببناءه على مر السنين لمجرد أن تأخذ لقب حرم سليم باشا البدري؟

استفتاء