EN
  • تاريخ النشر: 20 يوليو, 2014

تشابه كبير بين مشاهير بوليوود ومشاهير هوليوود وكأنهم " توائم ".. شاهد

لم يكذب المثل الشهير " يخلق من الشبه 40 "، حيث يتحق على أرض الواقع كثيراً بين الناس، وتحقق هذه المرة بين نجوم أكبر مكانان لصناعة السينما على كوكب الأرض " هوليوود وبوليوود حيث هناك تشابة " كبير " بين نجوم هوليوود وبوليوود، شاهد الصور فهي أبلغ من أى كلام..

  • تاريخ النشر: 20 يوليو, 2014

تشابه كبير بين مشاهير بوليوود ومشاهير هوليوود وكأنهم " توائم ".. شاهد

لم يكذب المثل الشهير الذي قال " يخلق من الشبه 40 "، حيث يتحق على أرض الواقع كثيراً بين الناس، وتحقق هذه المرة بين نجوم أكبر مكانان لصناعة السينما على كوكب الأرض " بوليوود هوليوود حيث هناك تشابة " كبير " بين نجوم بوليوود وهوليوود ، شاهد الصور فهي أبلغ من أى كلام..

صور نادرة قد تراها للمرة الأولى لأيقونة بوليوود آيشواريا راى.. شاهدها

النجمان " أكشاي كومار " وتوم كروز.. هناك تقارب كبير في الشكل وكذلك في الأدوار التي يلعبانها وهي " أدوار الأكشن ".

Image
452

 - برادلي كوبر وهيريتيك روشان.. وكأنك تشعر بأنهما صورة طبق الأصل ولكن في توقيت مختلف.. حيث لون العيون ولون الشعر وطلّه الوجه

Image
282

صور نادرة جداً لشاروخان قد تراها للمرة الأولى.. شاهدها

- سيلفستر ستالون ورانبير كابور.. وكأن رانبير كابور هو النسخة الجديدة من سيلفستر ستالون، فلديهما نفس نظرة العين ونفس الطلّة .

Image
331

 - راهول بوز وذا روك.. الاثنان لديهما نفس الملامح ونفس لون البشرة وكذلك الاثنان مارسا المصارعة .

Image
269

رسالة من ديبيكا باديكون لكاترينا كيف ستقلب العلاقة بينهما.. شاهدها

- جون أبراهام وأنطونيو بانديراس.. فكلاهما يملكان ملامح متشابهة حيث أن أنطونيو من أصل أسباني، وكلاهما لديه نفس خفة الدم الممزوجة بالجدية .

Image
244

 - شاهد كابور وزاك براف.. فكلاهما لديه نفس الوسامة والأناقة .

Image
251

الفيلم المنتظر لشاهد كابور وشرادا كابور " Haider ".. شاهد لقطات منه

- برييانشو تشاترجي وجيف غولدبلوم.. لن تبذل أى مجهود لتلاحظ التشابه الكبير بينهما حتى في النظارات التي يستخدمانها .

Image
253

كي تكون على دراية بكل أخبار بوليوود وأسرار نجوم السينما الهندية تابع صفحة MBC Bollywood لتعرف كل جديد عن نجومك المفضلين .