EN
  • تاريخ النشر: 25 سبتمبر, 2012

مي عزالدين: كنت أعلم بوجود "بسمة" في حياة تامر حسني ونصيبي لم يطرق بابي

نورت

مي عز الدين مع نادين الراسي في كواليس الحلقة

أكدت النجمة المصرية مي عزالدين أنها لا تعترف سوى بعدد قليل جداً من النقاد يعد على أصابع اليد الواحدة ، وأنها كانت تعلم بوجود بسمة بوسيل في حياة تامر حسني قبل الزواج

أكدت النجمة المصرية مي عزالدين أنها لا تعترف سوى بعدد قليل جداً من النقاد يعد على أصابع اليد الواحدة ، وأنها كانت تعلم بوجود بسمة بوسيل في حياة تامر حسني قبل الزواج.

و ردت مي على الإعلامية وفاء الكيلاني بعد سؤالها عن النقد القوي الذي تعرض له فيلمها الأخير "جيم أوفر" أن هناك نقاد كثيرون لا يكتبون سوى بأهوائهم الشخصية ودائماً يكتبون نقداً سيئاً على أفلامها ، حتى فيلم "خيانة مشروعة" لخالد يوسف أيضاً تعرض لنفس النقد.

وتابعت :"أكثر ما يهمني هو رد فعل الجمهور".

وقالت أنها كانت تعلم أن بسمة بوسيل في حياة تامر حسني من فترة ، وأكدت أنها اتصلت له هاتفيا لتبارك له.

وحول زواجها قالت أنها لم تجد إلى الآن الشخص الذي تريد الارتباط به لكن كما يقول المثل الشعبي "النصيب لسه ماجاش".

وأضافت أن هناك العديد من الصعوبات في حياتها أولها عملها الذي قد لا يتناسب مع نوعيات كثيرة من الرجل.