EN
  • تاريخ النشر: 15 يونيو, 2011

تنكر في 40 شخصية في "دليلة والزيبق" وائل شرف: السوريون سعداء بحكم الأسد.. ولا طائفية لدينا

وائل شرف يستعد لرمضان بمسلسل "دليلة والزيبق"

وائل شرف يستعد لرمضان بمسلسل "دليلة والزيبق"

قال النجم السوري وائل شرف إنه يتوقع انتهاء الأزمة التي تمر بها بلاده قريبا، مشيرا إلى أن السوريين سعداء بحكم الرئيس بشار الأسد. وأضاف شرف في تصريح خاص لـmbc.net: "هذه العاصفة لن تضعفنا، وإنما ستقوينا، وكما يقول المثل الضربة التي لا تكسر تقوّي".

قال النجم السوري وائل شرف إنه يتوقع انتهاء الأزمة التي تمر بها بلاده قريبا، مشيرا إلى أن السوريين سعداء بحكم الرئيس بشار الأسد. وأضاف شرف في تصريح خاص لـmbc.net: "هذه العاصفة لن تضعفنا، وإنما ستقوينا، وكما يقول المثل الضربة التي لا تكسر تقوّي".

ورفض توجيه رسالة للشعب السوري، قائلا: لا يُفترض أن يكون هناك رسائل للشعب السوري لأنه يعرف جيدا من هو، ويعرف إلى أين وصل في ظل قيادة الرئيس بشار الأسد التي كنا سعداء بها، وسنبقى سعداء بحكمه لنا.

واستبعد الفنان السوري ما يشاع حول وجود أزمة طائفية في سوريا، وأضاف لا يوجد لدينا شيء اسمه طائفية، فالشعب يحب هذا البلد، وقد تربينا منذ الصغر على ألا نسأل بعض عن الطائفة التي ينتمي إليها كل واحد منا.

واعتبر شرف أن الوحدة الوطنية تتبدى جلية وواضحة في علاقات السوريين مع بعضهم، وخاصة في حارات دمشق القديمة، إضافة إلى كل القُرى الموجودة في كل المحافظات السورية.

على الصعيد الفني، كشف شرف أنه سيظهر متنكرا في حوالي 40 شخصية في مسلسل "دليلة والزيبق" للمخرج سمير حسن، الذي يجسد بطولته بدور "الزيبقمعتبرا أن العمل من أعقد الأعمال التي تم تقديمها في الدراما السورية.

وأضاف أن "تصوير المسلسل ما زال مستمرا، ولم يتوقف في ظل الظروف التي تمر بها سوريالافتا إلى أن إنتاج المسلسل ضخم جدا حيث بلغت تكلفته حوالي 7 ملايين دولار أمريكي.

وأوضح شرف أنه اكتفى هذا العام ببطولة مسلسل "دليلة والزيبقوذلك بسبب الصعوبة الكبيرة التي واجهها في تصويره من حيث كثافة عدد المشاهد، خاصة وأن العمل يمتد على جزأين يقع في ستين حلقة سيقدم الجزء الأول منه في رمضان المقبل 2011، فيما يقدم الجزء الثاني في رمضان 2012.

واعتبر أن تأثير الأحداث التي تشهدها بلاده على الدراما السورية من الصعب تقييمه في الوقت الحالي، لافتا إلى أن التأثير سيظهر في شهر رمضان وتواريخ عرض المسلسلات، وسيتبع لعدد تصوير الأعمال الدرامية وعدد الأعمال التي بيعت، ومحطات العرض.