EN
  • تاريخ النشر: 25 فبراير, 2010

لحية أخيه الأصغر تبعده عن المنافسة منتديات: مهند يهزم أخته وأشقاءه في سباق الجمال

زوار منتديات قارنوا بين جمال مهند وإخوته

زوار منتديات قارنوا بين جمال مهند وإخوته

اجتذبت عائلة النجم التركي كيفانش تاتيلونج الشهير بـ"مهند" زوار المنتديات؛ إذ قارنوا بينه وبين أخويه وأخته من حيث درجة الجمال.

  • تاريخ النشر: 25 فبراير, 2010

لحية أخيه الأصغر تبعده عن المنافسة منتديات: مهند يهزم أخته وأشقاءه في سباق الجمال

اجتذبت عائلة النجم التركي كيفانش تاتيلونج الشهير بـ"مهند" زوار المنتديات؛ إذ قارنوا بينه وبين أخويه وأخته من حيث درجة الجمال.

وفي الوقت الذي ذهب فيه بعضهم إلى أن شقيقيه الأقرب شبها به، رأوا أن شقيقته لا تشبهه كثيرا، مؤكدين أنه أجمل منها.

وتناقل أكثر من منتدى على الإنترنت صورا تجمع "مهند" مع أشقائه الثلاثة، وطرحوا هذه الصور في استفتاء بين الأعضاء.

وقالت "شيطونة الدلوعة" في منتديات "ضامي الود": الإخوة الذكور جمالهم يقترب من مهند.. أما أخته ما أدري طالعه لمين".

واتفقت معها "بنت الشيوخ"؛ التي استشهدت بالمثل القائل "يخلق من الشبه أربعينوقالت: هو ينطبق على أخويه.. لكنه لا ينطبق على أخته".

أما "قنوعة بمظهري" فقد رشحت الشقيق التالي في العمر لمهند ليكون الأقرب شبها إليه، فيما ذهبت إلى أن الشقيق الأصغر لا يشبهه كثيرا، أما الأخت الصغرى فلا تشبهه على الإطلاق.

وبينما اكتفت العضوة السابقة بإخراج شقيقه الأصغر من المنافسة، اهتم عضو أطلق على نفسه اسم "شاعر الإحساس" ببيان الأسباب. وقال -عبر منتدى "عراق للأبد"-: "يمكن لحية شقيقه الأظهر بتبعده كتير عن أنه يكون شبه مهند.. متهيألي لو حلقها هيكون شكله أحسن".

واتفقت معه "miss dero" في منتدى "أفلامكسلكنها أكدت أنه على رغم ذلك "جميل على الآخروأضافت "شخصيته كده.. بده يكون بذقن".

أما "سهر الليالي" على منتدى "تحت العشرينفقالت: "صحيح هو مش زي الشقيق التالي لمهند.. بس ما أستبعد أن البنات تكون معجبة به على الآخر.. أصل هم بدهن حاجة من طرف مهند".

وولد كيفانش تاتليتونج في 1983م، في مدينة أضنة التركية، وبدأ حياته لاعبا لكرة السلة، ثم انتقل إلى عروض الأزياء، حتى فاز في العام 2002م بجائزة أفضل موديل في تركيا.

وبعد الفوز باللقب، انتقل الممثل الذي يؤدي دور مهند في مسلسل "نور" إلى باريس للعيش هناك، لكن تلقيه عرضًا لأداء دور بطولة أحد المسلسلات التركية كان كفيلا بإعادته إلى تركيا من جديد؛ ليبدأ هناك مسيرته الفنية.

ونال مسلسل "نور"؛ الذي عرضته MBC، شهرة كبيرة في الوطن العربي، بعد دبلجته بالعربية السورية الدارجة، التي انعكست بالتبعية على بطليه نور ومهند.

كما لعب دور خليل في مسلسل "ميرنا وخليلوعرض كذلك على MBC.

شارك في مجموعة عشاق مهند على ناس mbc