EN
  • تاريخ النشر: 10 أكتوبر, 2010

اتهمت البحرينية فاطمة المير بـ"أكل فلوسها" بدرية أحمد: أطلقت شائعات زواجي من عدة رجال خوفا من الحسد

بدرية تجسد في مسلسل "الخادمة" دور امرأة ثرية وشريرة

بدرية تجسد في مسلسل "الخادمة" دور امرأة ثرية وشريرة

اعترفت الفنانة الإماراتية بدرية أحمد الشهيرة بـ"قوت القلوب" بأنها اعتادت خلال الفترة الماضية إطلاق الشائعات حول نفسها، معتقدة أنها بذلك تبعد عنها "عين الحسودكاشفة عن موعد زواجها في ديسمبر المقبل من المخرج الإماراتي الشاب سعيد الأميري، بينما اتهمت المنتجة البحرينية فاطمة المير بعدم منحها حقها المادي المتفق عليه نظير مشاركتها في مسلسل "للحياة ثمنلافتة في الوقت ذاته أنها ستعود قريبا للشاشة بمسلسل "الخادمة" مع المنتج حسن عسيري.

  • تاريخ النشر: 10 أكتوبر, 2010

اتهمت البحرينية فاطمة المير بـ"أكل فلوسها" بدرية أحمد: أطلقت شائعات زواجي من عدة رجال خوفا من الحسد

اعترفت الفنانة الإماراتية بدرية أحمد الشهيرة بـ"قوت القلوب" بأنها اعتادت خلال الفترة الماضية إطلاق الشائعات حول نفسها، معتقدة أنها بذلك تبعد عنها "عين الحسودكاشفة عن موعد زواجها في ديسمبر المقبل من المخرج الإماراتي الشاب سعيد الأميري، بينما اتهمت المنتجة البحرينية فاطمة المير بعدم منحها حقها المادي المتفق عليه نظير مشاركتها في مسلسل "للحياة ثمنلافتة في الوقت ذاته أنها ستعود قريبا للشاشة بمسلسل "الخادمة" مع المنتج حسن عسيري.

وقالت الفنانة الإماراتية -في تصريحات خاصة لـmbc.net- "خشيتي من "عين الحسود" جعلتني أقوم بإطلاق شائعات زواجي من رجال عدة حتى ينشغل الآخرون بذلك، وأتفرغ أنا وزوجي الجديد لتحضير عش الزوجية.

مؤكدة بأنها عانت من "عين الحسود" طوال الشهور الأخيرة، ولم تستطع مجابهة الحقد والنصب والخديعة.

وقالت بأنها عملت بالمثل الذي يقول "داري شمعتك تقيدبعدما تأكدت من مشاعرها تجاه المخرج الإماراتي الشاب سعيد الأميري، كاشفة عن تفاصيل تذكرها للمرة الأولى بأنها تريثت طويلا ولم تتسرع بالجواب عندما عبر لها المخرج الأميري عن إعجابه الشديد بها وبإنسانيتها، وفضلت عدم مصارحته إلا بعد فترة من جس النبض.

مشيرة إلى أن وفاة والد زوجها دفعهما لتأجيل موعد الزفاف إلى أكتوبر المقبل ليكون وداع 2010 بزفاف أسطوري تدعو له جميع الفنانين والإعلاميين.

ونفت بدرية التي استقرت في بلدها الإمارات بعد إقامة طويلة في الكويت شعورها بالخجل لزيجتها الثالثة، في وقت أن أولادها تجاوزا مرحلة المراهقة، وقالت بأنها ما تزال ترى نفسها شابة مفعمة بالأنوثة ولم تفعل ما يغضب الله والزواج حق مشروع.

وأضافت أخذت رأي أولادي الثلاثة "شيبان وعيسى وأحمد" فهم جزء من مصيري، ولولا موافقتهم لما أعلنت خطبتي وزواجي رسميا".

وأوضحت أنها تتوق للحظة الاستقرار العاطفي والزوجي والاجتماعي، والذي سينعكس بالإيجاب على فنها، فكل امرأة تحلم بذلك على حد تعبيرها.

وقالت "سأسافر إلى الكويت خلال الفترة المقبلة للقاء المصمم اللبناني الشهير لأدهم سرى الدين الذي يقيم في الكويت لتنفيذ فستان العرس الأبيض الذي أرتديه للمرة الثالثة كعروس".

وعلى صعيد آخر أكدت الفنانة بدرية أحمد أنها ندمت للتعاون مع البحرينية فاطمة المير -منتجة مسلسل "للحياة ثمن"- قائلة "لم تسلمني أجري نظير مشاركتي في بطولة المسلسل، لقد تعاونت معها بمبدأ الصداقة التي نشأت بيننا قبل عشر سنوات، لكنها لم تراع العشرة و"أكلت فلوسي" دون وجه حق ولن أسامحها فيها إلى يوم الدين، وحسبي الله ونعم الوكيل".

مشيرة إلى أنها كانت تتحمل نفقات سفرها من الإمارات إلى البحرين من أجل تصوير مشاهدها بدافع الصداقة والحب والطيبة، لكنها عندما طلبت نسخة من العقد بحسب شروطها، تنصلوا منها.

وأضافت أنها تركت التصوير مرات عدة، لكنها كانت تعود بضغوط من فريق المسلسل والفنانين على أمل أن تتسلم أجرها، لكنهم لم يفعلوا ذلك ولم يسلموها "ريالا واحدا".

وكشفت "قوت القلوب" عن عودتها القوية في البطولة المطلقة لمسلسل "الخادمة" من إنتاج مؤسسة الصدف للفنان حسن عسيري، ويشاركها فيه مجموعة من الفنانين السعوديين سناء يونس، وتركي اليوسف ومريم الغامدي، والإخراج لخالد الطخيم.

وتجسد بدرية في المسلسل دور امرأة ثرية من طبقة مخملية وأرستقراطية تحمل كل صفات القسوة والشراسة والكبرياء، ترى الآخرين أقزاما بالنسبة لجبروتها، ولا تتوانى في التخلص ممن يعترض طريقها، تستصغر الجميع بمن فيهم والدها.