EN
  • تاريخ النشر: 22 مايو, 2010

والدته اتهمت منافسيه بحسده على نجاحاته السقا يغادر المستشفى بعد جراحة عاجلة في الأحبال الصوتية

أحمد السقا أجرى جراحة عاجلة في الأحبال الصوتية

أحمد السقا أجرى جراحة عاجلة في الأحبال الصوتية

يغادر الفنان المصري أحمد السقا يوم السبت 22 مايو/أيار مستشفى مصر الدولي بعد إجرائه عملية جراحية قبل أيام في الأحبال الصوتية، حيث قضى السقا في المستشفى فترة نقاهة زاره خلالها العديد من أصدقائه في الوسط الفني للاطمئنان عليه.

  • تاريخ النشر: 22 مايو, 2010

والدته اتهمت منافسيه بحسده على نجاحاته السقا يغادر المستشفى بعد جراحة عاجلة في الأحبال الصوتية

يغادر الفنان المصري أحمد السقا يوم السبت 22 مايو/أيار مستشفى مصر الدولي بعد إجرائه عملية جراحية قبل أيام في الأحبال الصوتية، حيث قضى السقا في المستشفى فترة نقاهة زاره خلالها العديد من أصدقائه في الوسط الفني للاطمئنان عليه.

وأعرب السقا عن امتنانه لكل الفنانين والإعلاميين الذين زاروه في المستشفى، وحرصوا على الاطمئنان على صحته، ومتابعة حالته يوما بيوم.

بدورها، قالت والدة أحمد السقا، عقب إجراء ابنها العملية الجراحية، "الحمد لله قدَّر ولطفمضيفة "أن فيلم (ابن القنصل) هو سبب إجهاد أحباله الصوتية، حيث التهبت بشدة، مما اضطره قبل أيام للذهاب إلى الطبيب الذي احتجزه على الفوربحسب صحيفة الشروق المصرية 22 مايو/أيار.

وتابعت والدة الفنان الشاب "عين الحسود أصابت ابني.. دي مش عين واحدة، وادعي وأنا أعلم أنها أعين كثيرة، وأعداء النجاح الذين لا يحبون له الخير كثيرون، رغم أن ابني يحب كل الناس، ولا أذكر أنه مرة اغتاب أحدهم أو ذم فيه، ولكنى أؤمن جدا بالمثل الذي يقول عدوك ابن كارك".

وأعربت والدة السقا عن دهشتها من اعتبار البعض المرض نوعا من الدعاية لأعماله، وتقول إن ابنها ليس من نوعية النجوم التي تتمارض، ولن يطلق شائعة على نفسه، حتى "يشفق عليه الناس" ويستعطفهم، ليصنع (بروباجندا) لفيلم جديد له.

وأشارت إلى أن السقا لا يحتاج لهذه الأفعال؛ فهو الحمد لله محبوب لدى الجمهور، كما أنه لا يتوقف عند هذا الحب، وإنما يجتهد ويخلص في عمله إلى أبعد الحدود، لدرجة الإرهاق، حتى يتقن هذا العمل.

واختتمت حديثها قائلة "كل شيء مقدر ومكتوب، وشئنا أم أبينا كان سيرى كل ما حدث له، فالحارس هو الله ولا أحد غيره".

ومن جهة أخرى، ينتظر السقا عرض فيلم "الديلر" خلال الأيام المقبلة، ويشاركه البطولة فيه خالد النبوي ومي سليم، وإخراج أحمد صالح، وكان قد تم تأجيل عرضه أكثر من مرة.

كما يستأنف السقا تصوير دوره في الفيلم الجديد "ابن القنصلالذي يشاركه البطولة فيه الفنان خالد صالح، ويخرجه عمرو عرفة.

يشار إلى أن السقا أجرى مؤخراً عملية جراحية بركبته بمستشفى دمشق بالمهندسين، حيث قام بتغيير ثلاثة أربطة في ركبته.