EN
  • تاريخ النشر: 22 فبراير, 2012

النجمة اللبنانية فسرت حصولها على لقب الأكثر إثارة إليسا على تويتر: الملابس وحدها لا تصنع امرأة ملفتة جنسيا

إليسا

إليسا فازت بجائزة المرأة الأكثر إثارة للرجال

الفنانة اللبنانية إليسا ترد بموقع تويتر على ما يشاع حول اعتمادها على الملابس المثيرة في لفت الانتباه.

  • تاريخ النشر: 22 فبراير, 2012

النجمة اللبنانية فسرت حصولها على لقب الأكثر إثارة إليسا على تويتر: الملابس وحدها لا تصنع امرأة ملفتة جنسيا

(حازم محمود- mbc.net) على عكس المثل القائل "لبس البوصة تبقى عروسةأكدت النجمة اللبنانية إليسا أن الملابس المثيرة وحدها لا تصنع اهتماما من جانب الرجال.

وقالت الفنانة اللبنانية في تدوينه عبر موقع "تويتر": "أي ملابس ترتديها المرأة يمكن أن تكون مثيرة، مع بعض العاطفة من جانب المرأة التي ترتديها".

وتأتي هذه التدوينه التي جاءت ضمن النصائح التي تكتبها النجمة اللبنانية لجمهورها بشكل دوري، كرد على ما يشاع حول اعتمادها على الملابس المثيرة في لفت الانتباه، وهو الأمر الذي كانت قد نفته أيضافي مقابلة مع

 برنامج "سوبر ستار".

 وقالت -في مقابلة مع البرنامج-: "لديّ موهبة في اختيار موديلات ملابسي، لكني لا أتعمد إظهار مفاتني بارتداء ملابس مثيرة من شأنها أن تغري الجمهور، والدليل على ذلك أن نفس الموديلات التي أرتديها قد أراها على فتيات أخريات، لكنها تبدو مثيرة عليّ أكثر منهن، وهذا ليس ذنبي".

وكانت النجمة اللبنانية قد تسلمت مؤخرا جائزة المرأة الأكثر إثارة للرجال من مجلة "اسكواير" الأمريكية، بحسب استفتاء للمجلة التي تصدر بنسخة خاصة بالشرق الأوسط من دبي.

416