تسجيل الدخول

ميسي يوجه رسالة مؤثرة إلى تشافي قبل رحيله عن برشلونة

23/05/2015

ودع الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة الإسباني زميله وأحد أساطير النادي النجم تشافي هيرنانديز الذي اتخذ قرار الرحيل عن الفريق الكتالوني في نهاية الموسم الجاري. المزيد

هل يذكرك هذا الفيلم بـ Paranormal Activity؟ شاهد تريلر The Gallows الرهيب!

22/05/2015

عودة قوية لصناع أفلام Insidious وParanormal Activity في فيلم رعب جديد يتمحور حول فكرة..المشنقة. ترقبوا فيلم The Gallows من إنتاج Blumhouse والتي استخدمت أسلوب التصوير ذاته الذي أرعب الملايين في فيلم Paranormal Activity في كل أجزائه. المزيد

ماجي جالينهال: تم رفضي لأداء دور عاطفي أمام ممثل في الـ 55 من عمره لأنني..؟

22/05/2015

في خضم الجدل الدائر حول التمييز الجنسي في هوليوود، كشفت الممثلة الأمريكية ماجي جيلنهال (37 عامًا) أنه.. المزيد

فيديو يكشف الانقلاب الجماعي ضد رئيس ريال مدريد

22/05/2015

رصدت الكاميرا أثناء حفل ريال مدريد لإطلاق تطبيق ريال مدريد الإلكتروني، لحظات تعكس حالة الانقلاب الجماعي للاعبي الفريق ضد رئيس النادي فلورينتو بيريز. المزيد

نجم جزائري ومدرب عالمي وصاروخ مصري.. أشهر مواليد برج الجوزاء

22/05/2015

برج الجوزاء ( 21 مايو إلى 21 يونيو)، البراعة هي شعار هذا البرج المزدوج، وهناك جانبان في شخصيته فهو سريع البديهة وحاد الذكاء وفي الجانب الآخر نجد فيه شخص حساس. المزيد

6 شباب صورة طبق الأصل من رونالدو.. من الأكثر شبها؟

22/05/2015

يقول المثل "يخلق من الشبه أربعين"، ومع كريستيانور ونالدو هناك الكثير من الشباب يريدون أن يكونوا شبهه في طريقة ملابسه وتسريحة شعره ونظاراته الشمسية. المزيد

فيديو.. رونالدينيو يهين مدربه بتصرف غير احترافي

22/05/2015

أقدم النجم البرازيلي رونالدينيو المحترف في صفوف فريقه كويريتارو على تصرف فيه إهانة لمدربه خلال المباراة ضد باتشوكا في الدوري المكسيكي. المزيد

أغرب 6 طلبات لمشاهير الغناء... تعرّف عليها

22/05/2015

أغرب طلبات المشاهير التي أصروا على تنفيذها سواء في لقاءات تلفزيونية أو مقابلات صحافية. المزيد